آخر الأخبارتقارير وتحليلاتسلايد

Golden globes 2020.. حفل فني يبهر العالم

شهدت ولاية كاليفورنيا الأمريكية، اليوم الإثنين، ختام فعاليات الحفل الفني الضخم ” Golden globes 2020″، الذي تصدر تريند محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضاً: إنفوجراف.. «غاندي.. ليس آخرهم».. مشاهير تعرضت رفاتهم للسرقة

جوائز Golden globes 2020

وذهبت جائزة أفضل فيلم كوميدي – غنائي في حفل ” Golden globes 2020″ إلى فيلم ” Once Upon a Time in Hollywood”، بينما حصد الممثل تارون إيجرتون، جائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي – غنائي في فيلم “Rocketman”، في الوقت ذاته جاءت جائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي من نصيب لورا ديرن في ” Marriage Story”.

في إطار ذلك، حصد فيلم الصور الشهير Missing Link ، جائزة أفضل فيلم صور متحركة، فيما حصل رامي يوسف، على جائزة “Golden globes 2020″عن فئة أفضل أداء لممثل في مسلسل تليفزيوني موسيقي أو كوميدي، بينما ذهبت جائزة أفضل سيناريو إلى وانس ابون ايه تايم.إن.

كما ذهبت جائزة أفضل مسلسل كوميدي / غنائي إلى المسلسل العملاق فليباج ضمن جوائز حفل ” Golden globes 2020″، فيما حصدت الممثلة والمنتجة البريطانية فيبي والر-بريدج، جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي/غنائي.

توزيع جوائز “جولدن جلوب”

في سياق متصل، فاز سام منديس، بجائزة أفضل مخرج عن فيلم “1917” الذي حصد أيضا جائزة أفضل فيلم درامي ، فيما ذهبت جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي – غنائي، إلى النجمة كنت لـ أوكوافينا (ذي فارويل).

اقرأ أيضاً: كيف يحتفل العالم برأس السنة الميلادية 2020

أما فيلم “باراسيت” الذي أخرجه المخرج بونج جون، فقد حصد جائزة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، حيث أصبح أول فيلم يكون من انتاج كوريا الجنوبية، يفوز بهذه الجائزة.

فيما كرم القائمون على الحفل الضخم في الولايات المتحدة الأمريكية، الإعلامية إلين دي جينريس التي حصدت جائزة “Carol Burnett Award” لدعمها في المجال التليفزيوني والإعلامي والترفيهي، بعد أن شوهد برنامجها “ellen degeneres show ” بنسب عالية، فيما حصلت باتريشا أركيت على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل The Act.

كما شهد حفل “Golden globes 2020″، حصول براد بيت على جائزة أفضل ممثل مساعد في فيلم درامي عن ” Once Upon a Time in Hollywood”، فيما ذهبت جائزة أفضل ممثلة في عمل درامي إلى النجمة أوليفيا كولمان عن أدائها لدور الملكة إلزابيث في مسلسل TheCrown، كما فاز رينيه زيلويجر بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم الدراما ” Judy”.

أما النجم الشهير خواكين فينيكس بطل فيلم الجوكر الذي هز العالم في الآونة الأخيرة وحقق إيرادات كبيرة، حصد جائزة أفضل ممثل عن دوره وأدائه في ذلك الفيلم، بينما ذهبت جائزة أفضل مسلسل قصير أو عمل تلفزيوني إلى المسلسل ” Chernobyl”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق