آخر الأخبارسلايدمنوعات

4 خطوات لـ الاعتناء بالبشرة لحمايتك من التجاعيد

 تأمل الكثير من الفتيات إلى المحافظة على البشرة ومنحها النضارة المطلوب لحمايته والحفاظ على نضارتها، ولتحقيق ذلك تجهل العجيد منهن اتباع عددا من الخطوات المهمة للحفاظ على البشرة من التعرض للإرهاق وإصابتها بالتجاعيد، ولحماية بشرتك يجب اتباع خطوات هامة لمنحها النضارة الازمة في خمس خطوات هي..

تنظيف البشرة

عدم الاهتمام بتنظيف البشرة يعرضها إلى ظهور البثور السوداء، ومن أبرز الأخطاء التي ترتكبها الفتيات للاهتمام بالبشرة هي تجهل تنظيف وجهها من الماكياج قبل النوم، وهو ما يمثل خطأ كبيرا بؤدي إلى ظهور الخلايا الميتة وتراكم الأوساخ وظهورها في هيئة حبوب.

ترطيب البشرة

ينصح دائما بترطيب البشرة بشكل مستمر عبر استخدام المرطبات لحمايتها من الجفاف، وهي خطوة يجب أن تتبع عملية التنظيف، ولتحقيق ذلك يجب اللجوء إلى المنتجات الطبيعية غير الدهنية لعمل مساج للبشرة عبر حركات دائرية.

 

استخدام واقي الشمس

يجب ألا يتم الإهمال في استخدام واقي الشميس، وخاصة عند بلوغ الثلاثون لتأثير أشعة الشمس الضارة على البشرة، وتسببها في خلق بقع بنية، وعلى الرغم من أن الشمس يتوافر فيها فيتامين B، إلا أن التعرض المستمر لها يسبب أضراراً كارثية للبشرة وحروقا.

النوم المنتظم

يعد النوم المنتظم ما بين 7-8 ساعات من أفضل الخطوات المهمة لحماية البشرة من التجاعيد، لأن قلة النوم تسبب إلى إرهاقها الشديد، وتسرع بشيخوخة البشرة.

إذ يمنح النوم فرصة لتجدد الخلايا واستعادة النضارة والمورنة اللازمة لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق