آخر الأخبارمنوعات

وفاءً لكلبها الراحل.. سيدة أمريكية ترعى كلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

قامت مواطنة الأمريكية بأعمال خيرية من نوع جديد، فبعد موت كلبها المفضل إثر إصابته باعتلال النخاع التنكسي، ما دفعها إلى تبني تربية عدد من الكلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في منزلها.

وقامت المواطنة الأمريكية تريسي فاولر، والتي تقطن في مدينة ميندون بولاية فيرمونت بالولايات المتحدة الأمريكية، بإيواء 8 كلاب، منهم 6 من ذوي الاحتياجات الخاصة، و2 أخرين، حيث تتطلب تلك الحيوانات الأليفة معاملة خاصة ورعاية واهتمام، طبقًا لما أكدته تريسي.

اقرأ أيضًا: بهدف الترويج لشركته.. رجل يتناول طعام الكلاب لمدة 30 يوما

ومنذ أن فقدت تريسي كلبها وهو  من نوع “جيرمان شيبرد” ، قبل بضع سنوات، كانت تريسي تتبنى صغارًا آخرين يعيشون في الملاجئ، والآن لديها فى منزلها من ثمانية كلاب، تطلق عليهم The Fowler Herd ،  يعيشون حياة لطيفة رغم إعاقتهم، وفقا لموقع pored panda.

ونقلت وسائل إعلان عن تريسي قولها :”هايدن مات، بعد معركة ضد اعتلال النخاع التنكسي، إذ حارب الكلب المرض الوحشي لفترة طويلة طويل وصعبة، وانتهى به المطاف بحاجة إلى كرسي متحرك، لكن الشلل لم يسلب روحه لقد  استمر في اللعب حتى آخر يوم له”.
وأضافت أن 6 من تلك الكلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة و 2 من جيرمان شيبرد الذين كنت أملكهم قبل تبني الآخرين”، حيث يستمتع تلك الكلاب برعاية تريسي لهم، وتقوم تراسي بتبديل الكراسي المتحركة الخاصة بالكلاب مقابل الزلاجات حتى يتمكنوا من مواصلة ألعابهم في الخارج.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق