آخر الأخبارالرياضة

هكذا يقضي محمد النني حياته بعد العزل الصحي

يلتزم العديد من لاعبي كرة القدم بالعزل المنزلي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم، من بينهم النجم محمد النني، لاعب نادي بشكتاش التركي ومنتخب مصر لكرة القدم.

اقرأ أيضا: فرض الحجر الصحي على «النني» بسبب فيروس كورونا.. ماذا حدث؟

وحرص اللاعب محمد النني على الالتزام بالعزل الصحي داخل منزله، حيق يقضي وقته في قراءة القرآن الكريم، إلى جانب العديد من الأمور التي يمكن أن يفعلها أثناء جلوسه في المنزل.

ونشر النجم محمد النني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مؤخرا، صورة له وهو يقرأ آيات من القرآن الكريم، خلال العزل الصحي لمواجهة مرض “كوفيد 19” القاتل.

 

وعلق محمد النني عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بآيات من القرآن الكريم كاتبا :”‫الاستغفار والتفاؤل حل لكل المشاكل والهموم والأحزان( لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا استغفروا الله ننجو جميعا.. (وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ ) #استغفروا #الله #ننجو #جميعا”.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أصاب أكثر من 410 ألف شخص على مستوى العالم، كما تسبب في وفاة الآلاف جراء إصابتهم بمرض “كوفيد 19” في الوقت الذي يحاول فيه العلماء إيجاد علاج مناسب لعلاج المرضى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق