آخر الأخبارمنوعات

مواطنون بريطانيون يصفقون من منازلهم دعمًا للفرق الطبية التي تكافح كورونا

احترامًا لمهنة الطب التي أصبحت تواجه تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد من دول العالم، حاول عدد من المواطنين البريطانيين التعبير عن شكرهم لكل جهود الأطباء في محاولات تقويض تفشي فيروس كورونا الجديد في بريطانيا.

ووقف عدد من المواطنين البريطانيين في نوافذ منازلهم وأمام الأبواب وقاموا بالتصفيق تعبيرًا عن امتنانهم لأولئك الذين يعملون على خط المواجهة لمكافحة ألفيروس التاجى كورونا المستجد “كوفيد 19”.

اقرأ أيضًا: الصين تتعافى من أزمتها وتمد يد العون لأوروبا بالمساعدات الطبية لتجاوز كورونا

وتجمع ملايين البريطانيين على وسائل التواصل الاجتماعي لتبني فكرة التجمع والمشاركة في حالة الصخب هذه لتوجيه الشكر للفرق الطبية في بريطانيا على جهودهم لمواجهة الفيروس القاتل.

واستجابة لكل تلك المبادرات امتلأت سماء بريطانيا، بضجة صاخبة من التصفيق الحار، والهتاف، والأصوات المتعالية، والصفير، على طول الشوارع، كما طرق الأطفال على الأواني، ونبحت الكلاب، ودقت الأجراس، كذلك أطلقت القوارب أبواقها عبر ميناء بريستول.

ويقول تقرير نشرته صحيفة الجارديان البريطانية، إنه في جميع أنحاء بريطانيا، تحولت المعالم والمباني والجسور إلى اللون الأزرق الذي يرمز لمقدمي الخدمات الطبية NHS، من Shard فى لندن إلى مانشستر سنترال، وجسر Tyne وساحة SSE Hydro في جلاسكو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق