آخر الأخبارالوطن العربيسلايدسياسة

ملك البحرين يعيين «الزياني» وزيرا للخارجية خلفا لـ خالد بن أحمد

 أجرت دولة البحرين تعديلا وزاريا على حقيبة وزارة الخارجية، إذ أصدر الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك البحرين، اليوم، الثلاثاء، مرسوما ملكيا يقضي بتعيين الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني وزيرا للخارجية خلفا للشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفه.

كما تضمن المرسوم الملكي للعاهل البحريني تعيين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشاراً للملك حمد بن عيسى.

وبعد رحيله عن منصبه وزيراً للخارجية، هنأ الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفه، وزير الخارجية الأسبق ومستشار العامل البحريني الحالي، الدكتور عبد اللطيف الزياني للثقة الملكية بتعيينه وزيرا للخارجية. 

وأكد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفه، في تغريدة له على حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أهنئ اخي الدكتور عبد اللطيف الزياني بالثقة الملكية السامية بتعيينه وزيرا للخارجية ، فهو خير من يتولى مسؤولية قيادة الدبلوماسية البحرينية بقدراته الفائقة و خبرته الكبيرة و علاقاته الواسعة مع مختلف دول العالم . اسأل الله ان يعينه و يوفقه في خدمة مليكه و بلده انه سميع مجيب».

كما وجه الشكر في تغريدة آخرى إلى عاهل البحرين قائلا: «إلى شكرا سيدي صاحب الجلالة ، شكرا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ، شكرا صاحب السمو الملكي ولي العهد على ثقتكم الغالية طوال فترة عملي وزير للخارجية.. شكرا منتسبي وزارة الخارجية ، سفراء و مسؤولين و موظفين، على صبركم علي وعلى كل ما قمتم به من عمل مخلص أعانني في عملي و مسؤولياتي».

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق