آخر الأخبارالرياضة

ما موعد استئناف الدوري الألماني بعد توقفه بسبب فيروس كورونا؟

ألقى فيروس كورونا المستجد بظلاله وتداعياته على كرة القدم في العالم، حيث توقفت العديد من البطولات الإقليمية والدولية بسبب تفشي الفيروس ومن بينها الدوري الألماني.

اقرأ أيضا: محلل سياسي: إيران تستهدف غرق المنطقة بفيروس كورونا

وفي وقت سابق، كانت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم قد قررت إيقاف مواجهات الدوري الألماني حتى يوم 3 أبريل المقبل، إلا أن الرابطة قررت اليوم الثلاثاء، الموافق 24 مارس 2020 تمديد فترة إيقاف الدوري.

ووفقا لما ذكرته رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، فإنه تقرر استمرار إيقاف منافسات الدوري الألماني “بوندزليجا” وكذلك دوري الدرجة الثانية حتى نهاية شهر أبريل 2020 بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم.

وقالت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم في بيان لها، أصدرته مساء اليوم، إن الرابطة قررت استمرار تعليق منافسات الدوري الألماني، ودوري الدرجة الثانية حتى الثلاثين من شهر إبريل 2020 ضمن الإجراءات الوقائية لمنع انتشار مرض كوفيد 19 القاتل.

وبذلك، فإنه يتوقع أن يتم استئناف الدوري الألماني في مايو المقبل بعد انتهاء فترة توقفه جراء فيروس كورونا المستجد خاصة إذا تم السيطرة على الفيروس والحد من حالات تفشي المرض في ألمانيا خاصة والعالم عامة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق