آخر الأخبارالرياضة

لورينزو سانز.. ضحية فيروس كورونا مكتشف نجوم كرة القدم

سلطت وسائل إعلام إسبانية، الضوء على المسيرة الكروية لرئيس نادى ريال مدريد الإسباني السابق، لورينزو سانز، الذي توفي، أمس السبت، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: اليونان تطبق حظر التجول لمنع تفشي فيروس كورونا

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن رئيس نادى ريال مدريد الإسباني السابق، لورينزو سانز اكتشف العديد من نجوم الرياضة، من بينهم بيدجا مياتوفيتش الذي تعاقد معه في صيف 1996م.

كما ضم لورينزو سانز الظهير الأيسر البرازيلي روبرتو كارلوس قادما من نادي إنتر ميلان في صفقة قدرت قيمتها 6 ملايين يورو، حيث استمر بقميص الملكي حتى العام 2007.

كما تعاقد رئيس نادى ريال مدريد الإسباني السابق مع عدد من نجوم الكرة سوكر وكلارنس سيدورف والحارس بودو إليجنر وكريستيان بانوتشي وزي روبرتو خلال الفترة بين العامين 1995 حتى 2000م.

 كما استطاع أن يضم اللاعبين كريستيان كاريمبو، والميركاتو الأخير للراحل ونيكولاس أنيلكا وميشيل سالجادو وإيفان هيلجييرا وستيف ماكمانمان.

 وفي وقت سابق، أصدر نادى ريال مدريد بيانا لتقديم واجب العزاء في وفاة لورينزو سانز متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا :”يأسف نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته لوفاة لورينزو سانز ، الذي كان رئيسًا لريال مدريد من 1995 حتى 2000″.

  

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق