آخر الأخبارسلايدمنوعات

في عيد الحب.. صرصار يساعدك على الانتقام من حبيبك السابق

 في الوقت الذي يحتفل العالم بعيد الحب، لقضاء أجمل الأوقات الرومانسية التي يتقاسمونها مع الحبيب، ينتاب العزاب اللذين فشلوا في قصص حب سابقة مشاعر سلبية اتجاه الحبيب السابق.

وتهيمن تلك المشاعر السلبية، خاصة لو كان الحبيب السابق طرفا في معاناة شريكه المعاناة، مما يدفع البعض منهم إلى التفكير في الانتقام من الحبيب الذي آذاه.

وفي خطوة طريفة للتخلص من ألم الحبيب الماضي، يوفر لك مركزا في إنجلترا يسمى “Hemsley Conservation Center” ذلك، إذ ابتكر طريقة جديدة في عيد الحب تساعدك في التنفيس عن غضبك من حبيب سابق فشلت معه عبر تسمية صرصور على اسم شخص تكرهه مقابل دولارين.

وعلى الرغم من أن الفكرة قد تبدو طريفة إلا أنها تأت ضمن مبادرة لجمع المال لصالح تنفيذ مشاريع مستقبلية في حديقة الحيوان، إذ تعد الصراصير الحقيقية جزرا كبيرا من طبيعة المحمية.

واحتراما لمشاعر من يقومون بالتبرع يمنحك المركز شهادة تبرع، لكنه سيخفي الإسم الذي اخترته لإطلاقه على الصرصار حتى لا يذكرك بمعاناتك في الماضي أو يشعل بداخلك الماضي الذي تكرهه.

View this post on Instagram

Name a cockroach after your ex is back! www.hemsleyconservationcentre.com/valentinescockroach The start of 2020 let's face it, hasn't been great… and if you have been dumped recently it is even worse. But now it is time to cast those negative thoughts and feelings aside and to put a smile back on your face! For those that don’t quite require revenge, there’s another way to make you feel better about getting back at your ex on Valentine’s Day. The HCC is offering the chance to name a cockroach in honor of your friend's worthless ex-“someone” on this special holiday of love for just £1.50! For UK residents you can also purchase a gift box for yourself or loved one filled with luxury, handmade and vegan friendly products to not only help you wash that ex right out of your hair, but whole body too!

A post shared by Hemsley Conservation Centre (@hemsleycc) on

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق