آخر الأخبارسلايدفيديوهات

فيديو| بأمر كورونا شوارع مصر تستجيب لحظر التجوال 

بدأت السلطات المصرية منذ مساء اليوم الأربعاء تطبيق حظر تجوال على كافة أنحاء البلاد ضمن إجراءات مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، حيث أظهرت مقاطع فيديو شوارع المدن المصرية خالية تماما من المارة.

 وأظهر الفيديو سيارات تابعة لجهاز الشرطة المصرية تطوف بالشوارع  لمنع أى تجول بعد المدد المحددة من قبل السلطات وضبط أي مخالفات قد تتسبب في إعاقة الجهود الحكومية لمواجهة الفيروس القاتل.

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، الأربعاء، عن ارتفاع حالات الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما تم تسجيل 54 حالة إصابة جديدة.

وكشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة المصرية، خالد مجاهد، عن خروج 15 حالة، الأربعاء، من المصابين بالفيروس من مستشفى العزل، من ضمنهم 4 أجانب و11 مصريًا، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وبذلك يرتفع إجمالي عدد المتعافين تماما من الفيروس إلى 95 حالة حتى الأربعاء، من أصل الـ 113 حالة تحولت نتائجها معمليا من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح أنه تم تسجيل 54 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، لافتا إلى وفاة مواطن مصري (63 عاما) من محافظة المنوفية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق