آخر الأخبارالوطن العربيسلايدسياسة

سلطنة عُمان تعلن وصول المصابين بكورونا لـ 99 حالة وشفاء 17

في إحصائية جديدة لعدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا، أعلنت سلطنة عمان وصول عدد المصابين إلى 99 حالة وشفاء ما يقرب من 17 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة العمانية، اليوم، الأربعاء، عن تسجيل خمس عشرة حالة إصابة جديدة بفيروس «كورونا» المستجد لمواطنين عمانيين.

اقرأ أيضا: اليوم.. جولة لوزير خارجية بريطانيا في السعودية وعمان

وأكدت الوزارة على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أن سبع حالات مرتبطة بالمخالطة لمرضى سابقين، وسبع حالات أخرى مرتبطة بالسفر إلى بريطانيا وإسبانيا وأمريكا، فيما تخضع حالة واحدة للتقصي الوبائي.

اقرأ أيضا: 18 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في سلطنة عمان

وكانت سلطنة عُمان قد قررت في وقت سابق تعليق جميع رحلات الطيران الداخلية والخارجية ابتداء من 29 مارس، مع استثناء رحلات الشحن الجوي ورحلات محافظة مسندم.

جاء ذلك القرار في ظل المحاولات الحثيثة لتقويض انتشار فيروس كورونا المستجد في سلطنة عمان، في ظل ارتفاع عدد حالات الإصابة بين المواطنين إلى 84 حالة إصابة بالفيروس حاليًا، فيما لم تسجل أي وفاة بعد.

​وكانت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في سلطنة عمان أعلنت في وقت سابق، عن إغلاق كافة المحلات التجارية الواقعة خارج المجمعات التجارية عـدا المحلات التموينية الغذائية، العيادات والصيدليات، ومحلات النظارات، تماشيا مع الإجراءات المتعلقة بمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق