آخر الأخبارسلايدمنوعات

طيور إسبانيا تعاني من الجوع.. والسبب كورونا

تسبب فرض الحجر الصحي في أسبانيا لمواجهة شبح تفشي فيروس كورونا، في خلق ما يشبه المجاعة للطيور التي لم تجد فضلات طعام تأكلها بعد اختفاء الناس من الشوارع امتثالاً لتطبيق حظر التجوال لمنع تفشي الفيروس المستجد.

وهو ماظهر في الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر التفات أسراب من الطيور على مسنة تواجدت في شوارع أسبانيا، رغبة منها في أطعامها بعد أيام طويلة من الجوع لفقد الطيور بقايا فضلات الطعام.

والتقط أحد الهواة في مدينة بينايدريوم جنوبي شرقي ج إسبانيا سرباً كبيراً من الطوير تلاحق امرأة في أحد الشوارع الخالية تماماً من المارة.

اقرأ أيضا: فيديو| ظهور الديناصورات في أسبانيا بسبب كورونا

ومن مظاهر تلك المدينة الأسبانية هو تحليق الطيور في المدينة السياحية، حول الزائرين لمنحها بقايا الطعام، لكن بسبب العزل المنزلي وغياب المواطنين عن الشوارع أدى إلى جوع الطيور، وفور نشر الفيديو تعاطف عدداً كبيراً من الأسبان مع هذا المشهد، وغرد أحدهم قائلا: «تلك الطيور المسكينة مرت عليها أيام طوال من دون طعام، أرجو أن تجد من يتعاطف معها»، فيما خاطب مغرد آخر مصور الفيديو قائلا: «أرجوك أطمعهم، ولا تكتفي بالتصوير

اقرأ أيضا: بسبب الاعتداءات الجنسية.. تحذير للسياح الأمريكيين من السفر إلى أسبانيا

تجدر الإشارة إلى أن إسبانيا باتت ثاني أكثر بلد في أوروبا يعاني أزمة فيروس كورونا، المستجد، وأفادت أحدث بيانات متاحة بإسبانيا بارتفاع الوفيات بسبب الوباء إلى 1720، من بين 28572 إصابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق