آخر الأخبارالوطن العربيسلايد

الكويت: 49 إجمالي عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من كورونا

بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا، تنجح حالات كثيرة مصابة بالوباء المستجد في الشفاء منه، وهو ما حدث في الكويت، بعد إعلان وزير الصحة الكويتي، الشيخ الدكتور باسل الصباح، اليوم الخميس، شفاء 6 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التى تعافت وتماثلت للشفاء فى البلاد إلى 49 حالة.

وأكد وزير الصحة الكويتي أن الحالات الست التي تم شفائها تعود لثلاثة مواطنين وثلاثة مواطنات، ومن المقرر أن يتم نقل هذه الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيداً لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

وتأت حالات الشفاء بعد تسجيل وزارة الصحة الكويتية، أمس، الأربعاء  4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 195 حالة حتى الآن.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند – في مؤتمر صحفي – إن الحالات تضمنت مواطنة كويتية مرتبطة بالسفر إلى بريطانيا، وحالة أخرى لكويتي مرتبط بالسفر الى السعودية، بالإضافة إلى حالتين لمقيمين من الجنسية الفلبينية والصومالية، وكلتا الحالتين تحت التقصي الوبائي حاليا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق