آخر الأخباراقتصادسلايد

سعر البيتكوين في الأسواق اليوم الاثنين ٢٣ مارس ٢٠٢٠

تعرف على سعر البيتكوين اليوم .. تعد عملة البتكوين الإليكترونية المشفرة، من العملات   اللا مركزية، بمعنى أنها عملات لا يتحكم بها غير مستخدميها، دون وسيط أو رقيب عليهم مثل حكومة أو مصرف مثل باقي العملات الموجودة بالعالم.

سعر البيتكوين اليوم مقابل الدولار

وبلغ سعر البيتكوين اليوم أمام الدولار 9728.31 دولارا، بعد أن تحركت أسواق البتكوين ذهاباً وإياباً خلال تداولات أمس.

اقرأ أيضاً: تراجع البيتكوين المشفرة أمام الدولار

وخلال الفترة الماضية تسبت عمليات بيع الذهب في إجبار على التسييل، في الوقت الذي يحاول فيه المتداولين تغطية نداءات الهامش في أجزاء أخرى من السوق.

سعر البيتكوين اليوم في مصر

تحرك سعر عملة البيتكوين الإليكترونية المشفرة في مصر خلال تداولات اليوم، حيث تبلغ قيمة 1 بيتكوين ما يعادل 97,660.87 جنيه مصري، وخلال الفترة الماضية تعرضت العملة المشفرة بيتكوين لهزة كبيرة وخسائر فادحة.

وتجاوزت خسائر الأسواق الرقمية حتى الآن ما يعادل   45 مليار دولار مع حقيقة الموجة البيعية الحادة التي خيمت على الأصول المشفرة خلال الأيام الماضية.

سعر البيتكوين اليوم في الإمارات

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بلغ سعر البيتكوين أمام الدرهم الإماراتي ما يعادل 21,624,3692ك، وذلك في ظل ركود لكافة العملات المشفرة بسبب خسائر تعرضت لها الأسواق بفعل تفشي فيروس كورونا الجديد في عدد من دول العالم.

اقرأ أيضاً: العملة الرقمية بيتكوين تهبط لأدنى مستوى لها منذ عام

سعر البيتكوين اليوم في السعودية

بلغ سعر البيتكوين في المملكة العربية السعودية ما يعادل22,118.05 ريال سعودي، بعد تهافت المضاربين على شراء العملة الرقمية المشفرة من خلال عدة مواقع خاصة بتداولات العملات الرقمية المشفرة على بعض مواقع الإنترنت الاقتصادية.

سعر البيتكوين اليوم في الكويت

بلغ سعر البيتكوين الواحد أمام الدينار الكويتي ما يعادل1,838.74 دينار كويتي، وفي وقت سابق حاولت السلطات الكويتية منع تداول البيتكوين إلا أن السلطات لم تستطع السيطرة بسبب أن تلك العملة هي عملة افتراضية يتم تداولها دون وجود سلطة مركزية تتحكم بها.

سعر البيتكوين اليوم في الجزائر

حاولت أيضاً السلطات الجزائرية في وقت سابق منع تداول العملات المشفرة البيتكوين، بسبب أن اسعاره لا تغري المضاربين في الأسواق على التعامل به، لكنه بلغ في الأسواق الجزائرية اليوم الاثنين ما يعادل 725,541.84 دينار جزائري.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق