آخر الأخبارالعالمتقارير وتحليلاتسلايد

صور | ردود فعل ساخرة من مسيرات إخوانية ضد «كورونا» وأدعية لرفع البلاء

في الوقت الذي تسابق فيه السلطات المصرية الزمن لمحاولة السيطرة على تفشي فيروس كورونا المستجد، إذ صرح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء بأنه كلف الحكومة باتخاذ حزمة إجراءات إضافية لمكافحة انتشار الوباء، نرى عشرات من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية تجمعوا في مسيرة خرجت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء في مدينة الإسكندرية بشمال مصر للتكبير لرفع بلاء «كورونا».

هل سيتحمل «النقد الدولي» مطالبات الدول بالمساعدة لمواجهة «كورونا»؟

رغم التحذيرات.. مسيرات إخوانية

وفي خضم التحذيرات الشديدة التي تفرضها أغلب دول العالم، والتي تحذر من التجمعات ومراعاة العزلة الاجتماعية والتباعد الاجتماعي، خرجت مسيرة تضم العشرات من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في محافظة الإسكندرية، حيث ردد المشاركون هتافات «الله أكبر ولا إله إلا الله»، الأمر الذي تدخلت معه قوات الأمن لتفريق المسيرة.

إيران تسجل 1762 إصابة جديدة بفيروس كورونا و122 حالة وفاة

ردود فعل ساخرة

وأثارت المسيرة الإخوانية التي خرجت اليوم ردود فعل ساخرة وواسعة على وسائل التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ساخر من بينها ما كتب عليها: «منظمة الصحة: ألطم على وشي؟».

كما علق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الجمل الساخرة منها: «ثورة ثورة حتى المصل» .. و «يا كورونا قول الحق إنت فيروس ولا لأ» .. و«بيحرقوا علم كورونا في محطة الرمل» .. و«يا اللي ساكت ساكت ليه؟ … جبت كحولك ولا إيه؟».

بعد عودته من سوريا.. وزير الدفاع الروسي يخضع لفحص «كورونا»

وسجلت مصر أمس خمس حالات وفاة جديدة بالفيروس و39 إصابة جديدة، ما رفع إجمالي عدد الوفيات إلى 19 والإصابات إلى 366 حالة.

سخرية من مسيرات الإخوان سخرية من مسيرات الإخوان سخرية من مسيرات الإخوان سخرية من مسيرات الإخوان سخرية من مسيرات الإخوان سخرية من مسيرات الإخوان سخرية من مسيرات الإخوان سخرية من مسيرات الإخوان

الإخوان يدمرون مصر

ورغم التدابير الاحترازية الي تقوم بها الحكومة المصرية لمنع التجمعات ومكافحة انتشار الفيروس، دعا الإعلامي الهارب معتز مطر عناصر جماعة الإخوان الإرهابية للخروج في مسيرات للتكبير في شوارع إسكندرية، الأمر الذي هاجمه رواد التواصل الاجتماعي، متهمين عناصر الجماعة الإرهابية بتدمير مصر.

أزمة جديدة لمغني المهرجانات بمصر والسبب «كورونا»

ونشروا تعليقات: «أمنعوا الضحك، الخرفان لما خرجوا في مظاهره بالليل في #إسكندرية، يكبروا وشافوا ميكروباص وسعوله السكه ميعروفش إنه الأمن، وأول ماشافوا حضرة الظابط جريوا وقالوا يا فكيك، علشان تعرفوا إن الإخوان طول عمرها فئران بتجري علي جحورها».

سخرية من مسيرات الإخوان سخرية من مسيرات الإخوان سخرية من مسيرات الإخوان سخرية من مسيرات الإخوان

إجراءات احترازية

وكلف الرئيس السيسي الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة باتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة والمواطن، من خلال اتخاذ حزمة إجراءات إضافية تسهم في تحقيق أعلى معدلات الأمان ووفق محددات ثابتة قائمة على تحقيق سلامة المصريين، وبما لا يؤثر على متطلبات الحياة اليومية للمواطن المصري.

توقف عائدات ومستحقات متأخرة.. خسائر الأندية الإنجليزية بعد أزمة «كورونا»

ويعقد رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم، وسط توقعت بصدور عدد من الإجراءات التي تهدف لمكافحة انتشار الفيروس.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق