آخر الأخبارسلايدمنوعات

درجات الحرارة في العالم غدا الثلاثاء 11 فبراير 2020

توقعت هيئات وجهات الأرصاد الجوية حول العالم، درجات الحرارة، ليوم الثلاثاء، الموافق 11 فبراير 2020، في عدد من العواصم العربية والغربية.

كما أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، بيانا، بشأن حالة الطقس في المملكة، غدا، متوقعة أن يستمر تراجع درجات الحرارة على معظم مناطق البلاد.

اقرأ أيضا: حاصرتها الثلوج 18 ساعة.. فتاة باكستانية تحكى عن صراعها مع الموت

كما توقع خبراء الأرصاد الجوية في السعودية، أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على منطقتي الرياض والشرقية يمتد تأثيرها إلى نجران وكذلك منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة تشمل الأجزاء الساحلية منها.

في سياق متصل، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن يسود محافظات الوجه البحري، غدا، طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا غائم أحيانا، فيما تشهد مناطق السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة خلال الليل.

بينما يسود القاهرة الكبرى، طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة خلال الليل، فيما تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء طقس مائل للبرودة خلال النهار، شديد البرودة في أثناء الليل.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة، ليوم الثلاثاء، في عدد من العواصم العربية والغربية، وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق