آخر الأخبارسلايدمنوعات

درجات الحرارة في العالم اليوم السبت 15 فبراير 2020

توقعت هيئات وجهات الأرصاد الجوية حول العالم، حالة الطقس ودرجات الحرارة، اليوم السبت، الموافق 15 فبراير 2020، في عدد من العواصم العربية والغربية.

اقرأ أيضاً: فوائد المكعبات الثلجية للبقدونس لمنح البشرة النضارة والإشراق

وأصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، بيانا، بشأن حالة الطقس، اليوم، متوقعة أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق الجوف والحدود الشمالية وتبوك وحائل والمدينة المنورة,

ويتوقع أيضا أن تمتد هذه الأجواء إلى شرق المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية السعودية، مشيرة إلى أن السماء ستكون غائمة إلى غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة على مناطق الجوف وتبوك.

في سياق متصل، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن يسود مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا، فيما تشهد محافظات القاهرة الكبرى، طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة خلال الليل.

أما محافظات الوجه البحري في مصر، إنه يتوقع أن تشهد طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا وشبورة صباحا، فيما يسود السواحل الشمالية الغربية طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار متوسطة والرياح نشطة، بحسب بيان هيئة الأرصاد الذي أشار في الوقت ذاته إلى درجات الحرارة المتوقعة في عدد من عواصم العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق