آخر الأخبارسلايدمنوعات

درجات الحرارة في العالم الخميس 26 مارس 2020

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، بيانا بدرجات الحرارة المتوقعة، ليوم الخميس، الموافق 26 مارس 2020، في عدد من عواصم العالم المختلفة.

اقرأ أيضا: 10 نصائح لمرضى الحساسية للتعامل مع تقلبات الطقس

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس في جمهورية مصر العربية، الخميس، مبينة أن السواحل الشمالية الغربية، قد يسودها طقس لطيف نهارا شديد البرودة خلال الليل، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

حالة الطقس وبيان درجات الحرارة في العالم الخميس 26 مارس 2020

كما أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، إلى أنه يتوقع أن تشهد مناطق القاهرة الكبرى طقس معتدل خلال النهار شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للرمال والأتربة، بحسب البيان.

أما محافظات الوجه البحري، فإنه يتوقع أن يسودها طقس معتدل نهارا شديد البرودة خلال الليل، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، فيما تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس معتدل خلال النهار شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.

وبالنسبة لمناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فإنه يتوقع أن يسودها معتدل نهارا بارد ليلا، أمطار خفيفة على  مناطق متفرقة والرياح معتدلة، أما محافظات شمال الصعيد فإنه سيسودها طقس مائل للحرارة نهارا بارد ليلا وأمطار خفيفة والرياح تنشط أحيانا مثيرة للرمال والأتربة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق