آخر الأخبارسلايدمنوعات

درجات الحرارة في العالم الجمعة 26 مارس 2020

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، حالة الطقس في المملكة، ليوم الجمعة، الموافق 27 مارس 2020، لافتة إلى أنه يتوقع أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية وحائل والقصيم والشرقية والرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا: 10 نصائح لمرضى الحساسية للتعامل مع تقلبات الطقس

كما أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، بيانا بدرجات الحرارة ليوم الجمعة في عدد من العواصم العربية والأجنبية، متوقعة أن يسود البلاد انخفاض في درجات الحرارة.

درجات الحرارة

ومن المتوقع أن يسود محافظات الوجه البحري، طقس معتدل نهارا شديد البرودة خلال النهار، وشبورة صباحا والرياح معتدلة، فيما تشهد مناطق القاهرة الكبرى، طقس معتدل خلال النهار شديد البرودة ليلا، وشبورة صباحا والرياح معتدلة.

في حين يسود السواحل الشمالية الغربية، طقس لطيف خلال النهار شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشط، متوقعة في الوقت ذاته أن تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس لطيف نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، طقس معتدل خلال النهار بارد ليلا، فيما يسود محافظات شمال الصعيد طقس معتدل نهارا بارد ليلا وشبورة صباحا والرياح معتدلة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق