آخر الأخبارسلايدمنوعات

درجات الحرارة في العالم الأحد 19 يناير 2020

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة السعودية، أن يسود المملكة، الأحد، 19 يناير 2020، سماء غائمة جزئيا إلى غائمة على غرب ووسط وشمال وشرق البلاد، قد تتخللها تشكيلات من السحب الرعدية على أجزاء من تلك المناطق.

اقرأ أيضا: حاصرتها الثلوج 18 ساعة.. فتاة باكستانية تحكى عن صراعها مع الموت

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة السعودية، في بيان لها، يتوقع أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة، والجوف الحدود الشمالية، مشيرة إلى احتمالية تكون الضباب خلال الليل وساعات الصياح الباكر على مرتفعات الغربية والجنوبية الغربية وأجزاء من شمال وغرب البلاد.

في سياق متصل، توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن يسود جمهورية مصر العربية، الأحد، طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن تتساقط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى قد تمتد إلى العاصمة، فيما تقل الرؤية فى الشبورة المائية خلال الصباح على مناطق من شمال البلاد.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة في عدد من عواصم العالم، الأحد، 19 يناير الجاري، وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية.

حالة الطقس وبيان درجات الحرارة الأحد 19 يناير 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق