آخر الأخبارسلايدمنوعات

درجات الحرارة حول العالم غدا الأربعاء 12 فبراير 2020

توقعت هيئات وجهات الأرصاد الجوية حول العالم، حالة الطقس ودرجات الحرارة، ليوم الأربعاء، الموافق 12 فبراير 2020، في عدد من العواصم العربية والعالمية.

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، بيانا صحفيا، حول حالة الطقس في المملكة، ليوم غد، متوقعة أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على مناطق الشرقية والقصيم والرياض ونجران.

اقرأ أيضا: تعرف على أول فندق مصنوع من الثلج في العالم

وقالت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إنه يتوقع أن تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية ونجران إلى جانب الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية ومنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، بحسب البيان.

في سياق متصل، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن يسود محافظات الوجه البحري طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة خلال الليل، فيما يسود محافظات شمال الصعيد مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا، بينما تشهد محافظات جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، طقس مائل للدفء خلال الليل شديد البرودة ليلا.

في حين يسود القاهرة الكبرى، طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة في أثناء الليل، بينما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة خلال الليل.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق