آخر الأخبارسلايدمنوعات

درجات الحرارة حول العالم الإثنين 17 فبراير 2020

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، أن يسود المملكة، الإثنين، الموافق 17 فبراير 2020، سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية والقصيم وحائل والمدينة المنورة والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية والأجزاء الغربية من منطقة العاصمة.

اقرأ أيضا: تعرف على أول فندق مصنوع من الثلج في العالم

وقالت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، في بيان لها، اليوم، إنه يتوقع أن تمتد هذه الأجواء على منطقة مكة المكرمة تشمل الأجزاء الساحلية منها، مشيرة إلى أن نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار سيستمر على أجزاء من وسط وشرق البلاد.

في سياق متصل، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن يسود محافظات شمال الصعيد، مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا والرياح نشطة، أما محافظات جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، فإنها تشهد طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، في بيان لها، إنه يتوقع أن يسود القاهرة الكبرى طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة على بعض المناطق، فيما تشهد محافظات الوجه البحري، طقس مائل للبرودة خلال النهار شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق متفرقة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق