آخر الأخبارسلايدمنوعات

درجات الحرارة المتوقعة في العالم اليوم الجمعة 14 فبراير 2020

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، في بيان لها، حول حالة الطقس، أن المملكة يسودها، الجمعة، الموافق 14 فبراير 2020، نشاط في حركة الرياح، حيث تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الجوف والحدود الشمالية وحائل.

اقرأ أيضاً: حاصرتها الثلوج 18 ساعة.. فتاة باكستانية تحكى عن صراعها مع الموت

وقالت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، أنه يتوقع أيضا أن تشهد المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية سحب رعدية ممطرة، فيما تكون السماء غائمة جزئيا.

في سياق متصل، قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ستشهد طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا وشبورة صباحا، فيما يسود القاهرة لكبرى طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.

في حين يسود محافظات الوجه البحر، طقس مائل للدفء خلال النهار شديد البرودة في أثناء الليل، بينما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، بينما يسود محافظات جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين طقس مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة.

وفيما يلي بيانا بدرجات الحرارة المتوقعة في عدد من العواصم العربية والعالمية، ليوم الجمعة، الموافق 14 فبراير 2020، وذلك وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق