آخر الأخبارتقارير وتحليلاتسلايدسياسة

خالد بن حمد.. القاتل المحترف في عائلة الأمير القطري

لم يتوقف حجم الفساد للنظام القطري عند مجرد الفساد السياسي، إذ تعدى ذلك إلى الفساد الأخلاقي لبعض شخصيات الأسرة الحاكمة، ابتداءً من تميم مرورا ببقية أفراد الأسرة وعلى رأسهم خالد بن حمد آل خليفة، الذي كشفت عدة وقائع فساد له عن عدم وفاءه بالالتزامات المالية للعمال العاملين في قطاع الإنشاءات الخاصة بتنظيم مونديال كأس العالم المقرر إقامته في قطر.

اقرأ أيضاً: مستشفى «سبيتار».. قصة جديدة من قصص الفساد القطري

ويأتي ذلك بالتزامن مع الكشف عن فساد أخلاقي أكبر لشقيق الأمير القطري، حيث كشف الحارس الشخصي لشقيق تميم عن حجم الفساد الأخلاقي الذى يتغلغل في الأسرة الحاكمة بالدوحة، قائلا : «شقيق أمير قطر الشيخ خالد بن حمد آل ثان مدمن للمخدرات ويصطحب العاهرات».

وقال حارس خالد بن حمد خلال مقابلة مع صحيفة «ماثيو بيتارد» أن الشيخ خالد مدمن مخدرات وكان يصطحب عاهرات وتجار مخدرات في فندق بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية في أحيان كثيرة.

اقرأ أيضاً: طارق رمضان.. متحرش قطر في أوروبا وزير نساء في الجماعة الإرهابية

وعلى جانب أخر اشتكي كلا من الحارس الشخصي للأمير القطري وطبيبه الخاص من سوء معاملة خالد بن حمد لهما، فضلاً عن التهديد الدائم لهما بالقتل وغيرها من التهديدات، فضلاً عن ارتكابه أعمالا غير مشروعة، فضلا عن تعمده تخطي ساعات العمل لهما بدون أية امتيازات مالية.

وكشفت وثائق تفيد بأن محامي خالد بن حمد آل ثاني الأخ الأصغر لأمير قطر عرضوا تسوية مالية مع المدعين في مقابل التنازل عن القضية التي تنظرها محكمة فيدرالية أميركية، والمتهم فيها خالد بن حمد بأمر حارسه الشخصي بقتل شخصين أميركيين.

وتعد هذه واحدة من فصول قضية الدعوى القضائية التي رفعها أميركيان ضد المتهم خالد بن حمد آل ثاني أمام محكمة اتحادية في فلوريدا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق