آخر الأخبارسلايدمنوعات

ثواب دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان

مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، يسعى المرء دائماً إلى التقرب إلى الله سبحانه وتعالي ونيل رضاه، وهو ما كان يقدم يحرص الرسول عليه السلام من اتباعه من خلال ترديد عدداً من الدعوات التي كان يخص كل يوم في رمضان بدعاء جديد، ليلغ حجم الأدعية التي ترافق المسلم خلال شهر رمضان 30 دعاء طبقاً لشهر رمضان الذي يأت في بعض السنوات متماً لأيامه دون نفص.
وعلى الرغم من عشق المسلمين إلى اللجوء إلى الصلاة والتراويح إلا أن الأدعية في هذا الشهر تكون مستجابه دائماً لو خلصت نيه الإنسان ودعاها بصدق لنيل محبة الله ورضاه.
دعاء ثالث يوم رمضان
 
دائما ما يحرص المسلمين في الشهر الكريم على ترديد الدعاء في الصلوات وخاصة في صلاة التراويح والتهجد، ويقدم دائماً الأئمة في الصلوات وخاصة في أواخر ثلاث ركعات في التراويح تقال العديد من الأدعية التي تكون بمثابة دعاء خاص لتطهير القلب من جميع الذنوب الذي يفعلها المسلم طوال حياته، فشهر رمضان لابد أن يستغله الكثير مننا في الصوم والعبادة وقراءة القراًن.
دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان
دعاء ثالث يوم رمضان مصور
دعاء اليوم الثالث من رمضان : اَللّـهُمَّ ارْزُقْني فيهِ الذِّهْنَ وَالتَّنْبيهَ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالَّتمْويهِ، وَاجْعَلْ لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْر تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودِكَ يا اَجْوَدَ الاَْجْوَدينَ.

فمن دعا بهذا الدعاء، دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان المعظم، بني الله تعالى له بيتاً في جنة الفردوس، فيه سبعون ألف غرفةمن نور ساطع، في كل غرفة ألف سرير، على كل سرير حورية من حور الجنة، ويدخل عليه كل يوم ألف ملك بالهدايا من عند الله عز وجل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق