آخر الأخبارالرياضة

تشيكل مثالي للدوري الإنجليزي بدون «صلاح» يثير ضجة على «السوشيال»

أثار تشكيل مثالي للدوري الإنجليزي وضعه مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق، جاريث كروكس، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة أن التشكيل المثالي لم يكن فيه اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

اقرأ أيضا: إنفوجراف| رصيد محمد صلاح خلال 100 مباراة

وانتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا التشكيل الذي وضعه اللاعب السابق في نادي مانشستر يونايتد، مشيرين إلى أن محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم، متسائلين :”كيف لم يضعه جاريث كروكس في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي؟”.

وفي وقت سابق، اقترح مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق، تشكيلة مثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2019/2020 في ظل تعليقه بسبب فيروس كورونا المستجد.

وجاء التشكيل المثالي الذي اختاره جاريث كروكس كما يلي:

في حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي)، أما في خط الدفاع: جاري كاهيل (كريستال بالاس)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد).

فيما جاء في خط الوسط: فرناندينيو (مانشستر سيتي)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، جاك جريليش (أستون فيلا)، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، في حين ضم خط الهجوم: ساديو ماني (ليفربول)، جيمي فاردي (ليستر سيتي)، بيير إيمريك أوباميانج (آرسنال).

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق