آخر الأخبارالرياضةسلايدسياسة

تركي آل الشيخ يعلن تكفلة بعلاج مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي

بعدما أعلن اللاعب المصري عن عدم دعم النادي الأهلى له في أزمة مرضه الأخيرة، تصدر هاشتاج على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» تحت عنوان «#تركي_يساند_مؤمن»، وذلك بعد مساندة الشيخ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، وإعلانه التكفل بمصاريف علاجه.

وكان اللاعب المصري قد نشر صورة على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» خلال توجهه إلى واشطن في رحلة علاج بأحد المستشفيات في العاصمة الأمريكية.

ودعمت جماهير الأهلى اللاعب المصري على الهاشتاج مثنين على خطوة «تركي» التي تؤكد على توطيد العلاقات بين مصر والسعودية، وأن تصرفه ينطلق من مسؤوليته كمحب لمصر بشكل عام.

وتمنى النجم المصري من الجماهير الشفاء، مؤكدا في تصريحات تلفزيوينة، أن الإجراءات الخاصة بترتيبات التأشيرة للسفر إلى أمريكا لتلقى العلاج هي من كانت وراء تأخر سفره إلى الولايات المتحدة لتلقى العلاج.

كما اعترف النجم المصري، في تصريحات سابقة أنه لم يحصل على الدعم المادي والمعنوي اللازم من قبل النادي الأهلى بعد إصابته بالمرض، مما تسبب في إبعاده عن الملاعب، لكه وجه الشكر إلى الجماهير المصرية التي دعمته وساندته في أزمته، متمنيا العودة إلى الملاعب من جديد.

وكان اللاعب المصري قد حقق عددا من الأهداف وصل إلى 42 هدفا خلال خوضه لـ 150 مباراة على 8 بطولات خلال مشواره مع القلعة الحمراء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق