آخر الأخبارسلايدمنوعات

بهدف الترويج لشركته.. رجل يتناول طعام الكلاب لمدة 30 يوما

 دائما ما تقوم الشركات التي تقوم بتصنيع أغذية الكلاب بابتكار عددا من الأطعمة المفيدة لهم، ولهذا تلجأ إلى تجريب عددا من الأطعمة لبيان جودتها من عدمها، واختبار قدرة الكلاب على تذوقها أو النفور منها.

لكن الغريب في الأمر ما أقدم عليه مدير إحدى الشركات المتخصصة في تصنيع طعام الكلاب، إذ تجاوز المعقول، وقام هو بنفسه بتجريب أطعمة الكلاب لمدة 30 يوما كاملا لإثبات أنها كافية لتغذيتها.

وهو ما فعله ميتش فيلدرهوف، رئيس شركة Muenster Milling بولاية تكساس الأمريكية، إذ أقدم على تناول أطعمة الكلاب لمدة شهرا كاملا بداية من 3 يناير وحتى 2 فبراير، في محاولة منه للترويج إلى شركته التي تنتج أطعمة عالية الجودة للكلاب والخيول والدجاج.

واعترف المدير التنفيذي للشركة وفقا لـ موقع Oddity Central الأمريكي، أن الأمر لم يكن سهلا على الإطلاق لإقدامه على تناول أطعمة الكلاب، لكنه واصل هذا السلوك لمدة شهرا كلاما للتأكد من أن الأطعمة مغذية.

واعترف «فيلدرهوف» أن الأمر كان صعبا للغاية لأن مذاق الأطعمة مثل رائحة الكلاب، وهو ما جعله يجد صعوبة كبيرة في تقبله لأول مرة خلال الأربعة أيام من تجريبه، لكنه اعتاد على الأمر بقية الأيام لينجح في إتمام 30 يوما وهو يتناول أطعمة الكلاب.

ونصح «فيلدرهوف» بعدم اتباع هذا السلوك، وعدم نصيحه أحدا بتجريبها، لأنه لم يستطع تناول أي شيئا من الطعام إلى جانب تناوله أغذية الكلاب، مؤكدا أن إعلانه عن ذلك يرجع إلى أنه يهدف لتعريف ذبائنه بالمجهود الكبير الذي بذلههو وفريقه لإعداد أفضل طعام ممكن للكلاب.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق