آخر الأخبارالرياضة

برشلونة يقرر تخفيض رواتب لاعبيه بسبب الأزمة الاقتصادية في النادي

قالت وسائل إعلام إسبانية، اليوم، إن نادي برشلونة قرر تخفيض رواتب لاعبيه، بسبب الخسائر الاقتصادية التي ترتبت على تفشي فيروس كورونا الجديد في إسبانيا وعدد من دول العالم، فضلًا عن توقف النشاط الرياضي.

وأعلن نادي برشلونة اتخاذ إجراءات للتقليل من تلك الخسائر الناجمة عن توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، من خلال تخفيض رواتب اللاعبين، وهو القرار الذي كان قد أحدث انشقاق بين صفوف كبار اللاعبين خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: أثنان من برشلونة الإسباني مصابان بفيروس كورونا

وذكر نادي برشلونة في بيان له، “ناقش مجلس الإدارة، في اجتماعه اليوم عبر الإنترنت، الإجراءات التي سيتم تطبيقها لتقليل التأثير الاقتصادي الذي تسببه أزمة الفيروس التاجي على نشاط نادي برشلونة”.

أضاف البيان قائلا:” من بين التدابير المعتمدة، تخفيض الرواتب للرياضيين، وغير الرياضيين العاملين في النادي، وستتم معالجة هذه الملفات أمام إدارة العمل، بمجرد مشاركة النادي مع جميع أفراده، الرياضيين وغير الرياضيين ، وجميع الجوانب المتعلقة بهذه التدابير”.

جدير بالذكر أن الدوري الإسباني قد تم تأجيله لأجل غير مسمى، بعد تفشي فيروس كورونا في إسبا، يأتي ذلك فيما يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق