آخر الأخبارتقارير وتحليلاتسلايد

باحث يمني: الحوثيون يصرون على تنفيذ خطط إيران

أكد الباحث والمحلل السياسي اليمني، محمود الطاهر، أن قادة ميليشيات الحوثي الإرهابية يحصلون على الخطط والإملاءات من النظام الإيراني، مؤكدا على ضرورة محاربة جماعة الحوثي وطردها خارج اليمن والمنطقة العربية.

اقرأ أيضا: الشريف: أزمة كورونا فرقت بين بطولة الجيش الليبي وخسة ميليشيات السراج

وأشار الباحث والمحلل السياسي اليمني إلى تصريحات سابقة لمتحدث ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران التي زعم استهداف العمق السعودي وإصابة العديد من الأهداف.
وأضاف الباحث محمود الطاهر في تصريحات خاصة لـ”صوت الدار”، إن في كل عملية عسكرية حول العالم يتم الإفصاح عن بنك الأهداف وماذا تحقق، لكن قادة ميليشيات الحوثي يقولون إنهم سيكشفون عنها في وقت مناسب، أي لما يصلهم الفيلم من جنوب لبنان، بحسب قوله.

وأضاف :” من خلال إعلام الميليشيا الحوثية عبر بيانات أو مؤتمرات صحفية، من حين إلى آخر، يتضح أنهم ينفذون إملاءات إيرانية، وفقًا لخطط مرسومة مسبقًا، وإذا لم تصل الفيديوهات بالتزامن مع التاريخ المعلن عن عملية عسكرية، يقولون سيتم الإعلان عن تفاصيلها في وقت مناسب”.

اقرأ أيضا: من راقصة تونس لحفلات «أون لاين».. فنانون عرب يواجهون كورونا

كما أشار المحلل السياسي اليمني إلى ما حدث في منطقة صبرين بمديرة خب الشعف بمحافظة الجوف خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن هناك عملت كبيرا من قبل المقاومة الشعبية اليمنية ورجال القبائل، مشيرا إلى انتصار قبائل الجوف على عناصر ميليشيات الحوثي الإرهابية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق