آخر الأخبارالرياضةسلايد

بأمر الفيفا.. من حق محمد صلاح عدم المشاركة في أولمبياد طوكيو

 بعدما أبدى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، شوقي غريب، رغبته في الاستعانة بخدمات صلاح في المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية.

أقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على منح نادي ليفربول الإنجليزي الحق في منع نجمه فريقه المصري محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 في حال استدعاء بلاده لذلك.

وكان مدير المنتخب الفني الأوليمبي المصري قد أعلن رغبته في الاستعانة بخدمات محمد صلاح في دورة الألعاب الأوليمبيية لضم 3 لاعبين فوق 23 عاما.

ونقلت صحيفة الصين البريطاني، تصريحات عن متحدث الفيفا: «دورة الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى كل بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم المحددة بفئة عمرية، ليست ضمن الأجندة الدولية خلال الفترة من 2018 إلى 2024، ولذلك فإن للأندية الحق في عدم السماح للاعبيها بالمشاركة في تلك المنافسات».

وتأت تلك الخطوة لتغلق الطريق أمام رغبة منتخب مصر في ضم خدمات محمد صلاح في الأولمبياد، بعد أن لمح المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب، رفضه مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد، إذ أكد في تصريحات سابقة: “لا يوجد قرار حاسم حتى الآن فيما يخص مسألة مشاركة صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، وهذا أمر واضح”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق