آخر الأخباراقتصادسلايد

اليورو يسجل ارتفاعًا مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.51%

سجلت العملة الموحدة اليورو ارتفاعًا خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتدادها للجلسة الثانية على التوالي من الأدنى منذ 21 من أبريل 2017 أمام الدولار الأمريكي.

الآلاف من اليوروات تطاير في الهواء من شرفة منزل بهولندا

وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.51% إلى مستويات 1.0781 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.0725 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.0823، بينما حقق الأدنى له عند 1.0726.

جاء ذلك، على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الثلاثاء من قبل اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم ومع تقييم المستثمرين للتحفيز في مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا عالمياً وإعلان الصين رفع الحظر المفروض على مدينة ووهان لمكافحة كورونا بحلول الثامن من أبريل المقبل.

«اليورو» يرتفع مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.69%

وتترقب الأسواق حالياً عن كل من الاقتصاد الفرنسي ثاني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الألماني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو بالإضافة إلى اقتصاديات المنطقة ككل صدور القراءة الأولية لمؤشر ماركيت لمدراء المشتريات الصناعي والخدمي للشهر الجاري والتي قد تعكس انكماش القطاع الخدمي واتساع انكماش الصناعي في فرنسا و ألمانيا بالإضافة إلى اقتصاديات المنطقة ككل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق