آخر الأخباراقتصادسلايد

العقود الآجلة لأسعار الفضة تسجل ارتفاعًا بالجلسة الآسيوية

سجلت العقود الآجلة لأسعار الفضة ارتفاعًا خلال الجلسة الآسيوية، التي شهدت ارتدادًا للجلسة الثانية من الأدنى لها منذ 29 من يناير.

أسعار الفضة تسجل تراجعًا خلال ختام تعاملات الجمعة

ارتفعت العقود الآجلة لأسعار الفضة تسليم مارس المقبل 0.69% لتتداول حالياً عند 17.58$ للأونصة مقارنة مع الافتتاحية عند 17.46$ للأونصة، مع العلم، أن العقود استهلت تداولات الجلسة على فجوة سعرية هابطة بعد أن اختتمت تداولات الأمس عند 17.50$ للأوتصة، بينما ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي 0.03% إلى 99.02 مقارنة بالافتتاحية عند 98.99.

جاء ذلك بالرغم من ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي وفقاً للعلاقة العكسية بينهما، وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم ووسط وزن المستثمرين لانتشار فيروس كورونا مقابل التوقعات بدعم السياسة النقدية من قبل المصارف المركزية العالمية.

أسعار الفضة ترتفع بالسوق الأوروبية اليوم الاثنين

ويترقب المستثمرين حالياً عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات التضخم مع صدور قراءة مؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تعكس استقرار وتيرة النمو عند 0.2% دون تغير يذكر عن عليه في القراءة السابقة لشهر ديسمبر الماضي، بينما قد تظهر القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته تسارع وتيرة النمو إلى 0.2% مقابل 0.1% في ديسمبر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق