آخر الأخباراقتصاد

الجمعية الدولية للهواتف المحمولة تعلن عن إقامة معرضهاالسنوي في برشلونة

أعلنت الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA عن إقامة المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة بمدينة برشلونة الإسبانية رغم التحذيرات من تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً: بـ 7 خطوات.. هكذا يمكن تسجيل رقم الهاتف الخاص ببطاقة التموين المصرية

وأعلن المنظمة عن إقامة معرض الجمعية الدولية للهواتف المحمولة في موعده المحدد، بعد أن انسحبت بعض الشركات العالمية ولكن في المقابل فان 2500 شركة كبرى ستشارك بالحدث السنوي الذى يتم تنظيمه في ساحة فيا جران الشهيرة.

وانسحبت العديد من الشركات العالمية من المشاركة بمعرض الجمعية الدولية للهواتف المحمولة  mobile world congress الذى تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA فى مدينة برشلونه خلال الفترة من 24 الى 27 فبراير الجارى، اثر مخاوف من خطر فيروس كورونا الجديد الذى أودى بحياة 908 شخص بالعالم، وعلى راسهم اريكسون وسونى وامازون و LG و إنفيديا وذلك لإعتبارات تتعلق بسلامة موظفيهم.

ويبحث معرض الجمعية الدولية للهواتف المحمولة في دورته هذا العام أحدث التطبيقات والتقنيات التي تعتمد على الجيل الخامس للمحمول وما وصلت اليه تلك التفنية والتى يتوقع انتشارها بجميع دول العالم تدريجيا لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة الى أحدث حلول و تقنيات الذكاء الاصطناعى و أجهزة الموبايل و التي يمكنها استقبال الجيل الخامس و السيارات ذاتية القيادة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق