آخر الأخبارالوطن العربيسلايد

الإمارات تعلق الرحلات الجوية من وإلى البلاد لمدة أسبوعين

علقت الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات وهيئة الطيران المدني في الإمارات جميع الرحلات الجوية للركاب والترانزيت من وإلى الدولة لمدة أسبوعين.

23 قرار.. تفاصيل أول اجتماع عن بُعد لـ مجلس وزراء الإمارات

وقررت الهيئتين تعليق جميع الرحلات الجوية للركاب والترانزيت من وإلى الدولة لمدة أسبوعين على أن يكون سارياً بعد 48 ساعة من وقت صدور القرار مساء الأحد بتوقيت الإمارات، وأن المدة قابلة للمراجعة والتقييم وذلك استجابة للإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الهيئة العامة للطيران المدني في بيان صدر الليلة إن القرار لا يشمل رحلات الشحن ورحلات الإجلاء الضرورية مع أخذ الإجراءات الاحترازية والوقائية كافة وفق توصيات وزارة الصحة ووقاية المجتمع.

وكشفت الهيئة أنه سيتم استحداث اشتراطات جديدة للفحص والعزل في حالة المضي قدما لاحقا لاستئناف الرحلات تهدف إلى وقاية الركاب و طواقم الطيران وموظفي المطارات من مخاطر التعرض للعدوى.

الإمارات تقر حزمة دعم تحفيزية لـ الاقتصاد بقيمة 126 مليار درهم

وكانت السلطات الإماراتية دعت المواطنين والمقيمين والزائرين الموجودين على أراضي الدولة الالتزام بعدم الخروج من المنازل، إلا للضرورة أو لدواعي العمل أوالتجول بالسيارات الشخصية مع الالتزام بكمامة الوجه والارشادات الصحية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق