آخر الأخبارالرياضة

الإعلان عن تأجيل سباق إندي 500 للسيارات بسبب فيروس كورونا

أعلن منظمو سباق إندي 500 للسيارات، اليوم، تأجيل السباب إلى ما بعد 23 أغسطس المقبل، بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد كبير من دول العالم.

وقال منظموا السباق إنه تقرر تأجيل السباق العالمي الشهير، والذي كان من المفترض أن يقام على حلبة إنديانابوليس، في 24 مايو المقبل، إلا أن تفشي الفيروس حال دون إقامة السباق في موعده. 

اقرأ أيضًا: نجوم الدوري الإسباني يلجأون لحل مؤقت لخوض سباق افتراضي

وقال الرئيس التنفيذي للشركة التي تدير سباقات إندي كار وحلبة إنديانابوليس، مارك مايلز،أن الواقع الآن يقول إننا ربما نستطيع إقامة السباق في مايو كما هو محدد،  ونأمل في عودة الحياة إلى طبيعتها أو إلى ما شابه بحلول ذلك الوقت.

وأضاف في مؤتمر صحفي عبر الفيديو كونفرانس، أنه بعد حماية صحة العامة فالأولوية لنا هي إقامة النسخة 104 من سباق إنديانابوليس 500 في 2020. بتغيير الموعد إلى نهاية أغسطس فنحن نتوقع أن نكون خارج نطاق تأثير فيروس كوفيد-19“.

وكان قرار تأجيل السباق متوقعا ويأتي بعد إلغاء سلسلة إندي كار أول أربعة سباقات من موسم 2020 بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا. وقال روجر بنسكي، الذي استحوذ في نوفمبر الماضي على سباقات إندي كار وحلبة إنديانابوليس، إن شهر مايو هو وقته المفضل من العام وإنه يشعر بخيبة أمل لانضمام سباق إندي 500 لقائمة من الأحداث الرياضية الكبرى التي تضررت بشدة بسبب فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق