آخر الأخبارمنوعات

ألبوم عمرو دياب 2020 يُشعل «السوشيال ميديا»

أشعل ألبوم الهضبة الفنان المصري، عمرو دياب، منصات السوشيال ميديا عقب طرحه منذ ساعات، كما دخل الهضبة ضمن تريندات محرك البحث الشهير “جوجل” في جمهورية مصر العربية.

وأثار ألبوم عمرو دياب 2020، ضجة كبرى، عقب إطلاقه، الأربعاء، حيث تحول لأكثر الموضوعات بحثا على شبكة الإنترنت العنكبوتية في مصر، وبحث عنه الكثيرين في الوطن العربي من خلال منصات الاستماع المتعددة، مثل شركة الاتصالات الراعية للألبوم، وموقع الفيديوهات اليوتيوب، وغيرها من المنصات التي سربت أغاني الألبوم الـ14.

وتصدر هاشتاج عمرو دياب قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” خلال الساعات الماضية، إلى جانب هاشتاج ألبوم سهران، والألبوم الجديد.

وتداول الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي كلمات أغاني ألبوم عمرو دياب، من بينها كلمات أغنية “هيعيش يفتكرنى”، التي تعد من تأليف تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضا:

ويأتي نص الأغنية كما يلي “أنا قلت أللى محدش قاله.. وعملت اللي محدش عمله.. يفارقني أنا راضي وماله.. بكرة هيعرف غلطة عمره.. هيعيش يفتكرني.. وكل ما يقابل في بعدى هيفتكرني.. يتمنى بس أنه يقابلني.. هيعيش يفتكرني.. وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. بتمني بس انه يقابلني.. خليه يشوف بقي مين ابقاله.. ده أنا ياما عملت حساب زعلو.. أنا بعد كلامه وأفعاله.. ده لا يمكن حاجة هتشفعلو.. هيعيش يفتكرني.. وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. بتمني بس أنه يقابلني.. هيعيش يفتكرني.. وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. بتمني بس أنه يقابلني.. هيعيش يفتكرني.. وكل ما يقابل في بعدي هيفتكرني.. بتمني بس أنه يقابلني”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق