آخر الأخبارسلايدمنوعات

كل ما تريدين معرفته عن فيلر الشفاة

 تسعى كل فتاة إلى اتباع موضة العصر الذي تعيش فيه، والتي كانت في السابق تحتفى بالشفاة الرفيعة، لكن اليوم أصبحت الشفاة المكتنزة هي رمزاً للأنوثة تعرف على احسن نوع فيلر شفايف وايضا اضرار فيلر الشفايف و نصائح بعد فيلر شفايف .

وهو ما جعل عدداً كبيراً من الفتيات تلجأ إلى اللجوء إلى حقن الشفاة أو ما يعرف بـ الفلر، ليتواكب الموضة وتحصل على مظهراً من مظاهر الأنوثة، وفي هذا التقرير نستعرض كل النصائح التي يمكن اتباعها مع الحقن إلى جانب أفضل الأنواع لـ فيلر الشفاة..

أحسن نوع فيلر شفايف من انواع فيلر الشفايف

ينقسم الفيلر إلى 3 أنواع مختلفة من بينها متوسط الكثافة (يحقن في بعض المناطق مثل خطوط الابتسامة)، وثقيل الكثافة وهو يستخدم غالباً كأحد أنواع فيلر الخدود والوجنات، والنوع الثالث بسيط وهو فيلر الشفايف ويُستخدم في نفخ الشفايف أو إصلاحها، ومن بين احسن نوع فيلر شفايف من انواع فيلر الشفايف ..

1-جوفيديرم فولبيلا من احسن نوع فيلر شفايف في هذه الشركة ويفضل استتهدامها في الشفايف فقط

2-جوفيديرم الترا 4: وهو من انواع فيلر الشفايف القديمة لا يستمر لفترة طويلة ولكنه جيد وسعره منخفض وغالب عروض مراكزتجميل الوجه تتم من هذا النوع

3-من انواع فيلر الشفايف جوفيدرم volift: وهو متوسط الكثافة ويستخدم في الخطوط حول الفم وللخدين

4-  من انواع فيلر الشفايف جوفيديرم فوليوم: وهو من اثقل انواع الفيلر للوجه

أضرار فيلر الشفايف

على الرغم من الشكل الجميل والمثير الذي يمنعه فيلر الشفايف إلى أنه لا يمكن إغفال اضرار فيلر الشفايف التي يتسبب بها والتي تنتج عن الحقن الخاطيء والتي من بينها..

-اضرار فيلر الشفايف الذي يصيب الأوعية الدموية مما يؤدي إلى حدوث جلطات، وهذا يرجع إلى أن بعض العيادات الطبية التي تجرى بها الحقن لا تهتم بالتعقيم الطبي والتطهير مما يسبب انتقال الأمراض عن طريق العدوى.

-اضرار فيلر الشفايف حدوث تكتلات في الشفاه بحيث يكون منظرها غير منتظم وغير متساوٍ في النفخ لجميع أجزاء الشفاه، فتعطي منظر متعرج للشفاه.

-اضرار فيلر الشفايف رحدوث القروح والندوب وتصلب الشفايف.

-اضرار فيلر الشفايف التورم والكدمات الشديدة التي قد تطول لأسبوع مما يؤثر على سير روتين الحياة.

نصائح بعد فيلر شفايف

لابد من اتباع عدداً من النصائح بعد الفيلر لمراقبة المنطقة التي تم حقنها بدقة للتحقق من عدم حدوث أي تغيرات أو علامات يمكن أن تستعدي القلق ومن بين النصائح الواب اتباعها..

  • نصائح بعد فيلر شفايف تجنب التعرض المباشر للشمس

نصائح بعد فيلر شفايف إحرصي على تجنب التعرض لأشعة الشمس لأنها تزيد احتمالية  الإلتهاب بسبب اختراق أشعة الشمس الضارة للجلد، كما أن الأشعة الضارة تؤدي لظهور البقع الداكنة على الجلد. فإذا لم يكن هناك داع قوي لتعرضك للشمس، فمن الأفضل أن تتجنب التعرض لها لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد حقن الفيلر

نصائح بعد فيلر شفايف عدم إزالة الشعر من الوجه بالليرز

يجب اتابع نصائح بعد فيلر شفايف لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد الحقن، كما لا يجب عمل تقشير الوجه بالبخار أو الكريستال أو أي طريقة أخرى، لأن كل تلك الإجراءات يمكن أن تؤدي إلى التهابات شديدة جداً يصعب معالجتها، كما أنها سوف تسبب الألم الشديد.

تجنب تناول المسكنات والأسبرين وفيتامين E بعد الحقن

تؤدي تلك العقاقير إلى زيادة في سيولة الدم، فتساعد على ظهور الكدمات والبقع الزرقاء. سوف يطلب منك طبيبك المعالج التوقف عن تناول تلك العقاقير قبل الحقن، كما يجب أن تتوقف عن تناولها بعد الحقن لمدة أسبوع على الأقل لتجنب ظهور الكدمات في منطقة الحقن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق