آخر الأخبارتقارير وتحليلاتسلايد

أبرز 5 أفلام ديزني لعام 2020

هناك العديد من الأفلام التي تنتجها شركة “ديزني” كل عام، ويترقبها الملايين حول العالم من عشاق السينما ومحبي أفلام ديزني في العديد من البلدان سواء كانت دولا عربية أو أجنبية. وفيما يلي نستعرض أبرز أفلام ديزني في العام 2020.

1 – فيلم مولان

الفيلم من انتاج شركة ديزني، ويلعب فيه دور البطولة “دوني ين” الذي شارك في أعمال ناجحة عديدة من بينها “Seven Swords” و”Painted Skin” و”Ip Man” و”The Lost Bladesman” و”Together”، كما يشارك في البطولة الفنانة ليو يي فاي وجيت لي ولي جونج وجايسون لي.

وقررت شركة ديزني مؤخرا، تأجيل عرض فيلم مولان الذي بلغت تكلفته حوالي 200 مليون دولار، وكان سبب إرجاء عرضه تفشي فيروس كورونا المستجد.

2 – فيلم Artemis Fowl

ومن أبر الأفلام التي انتجتها شركة ديزني أيضا والمقرر طرحها العالم الجاري، فيلم Artemis Fowl الذي من المقرر أن يتم عرضه في أغسطس 2020 بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المعروف أن الفيلم من بطولة ميراندا رايسن، هونج تشاو، سيمون كيربي، برناردو سانتوس، نيكش باتل، روث هورروكس، جودي دينش، جوش جاد، نونسو أنوزي، أدريان سكاربورو، فردية شو، لارا ماكدونيل، جوشوا ماكجواير، وإخراج كينيث براناج، تأليف ايون كولفير، مايكل جولدنبرج، آدم كلاين، كونور ماكفرسون.

 

3 –  فيلم الأنيمشن onwards

كما يعتبر فيلم الأنيمشن onwards الذي تنتجه شركة ديزني من الأفلام المثيرة للجدل، حيث تظهر فيه أول شخصية مثالية الجنس في فيلم أنميشن، والفيلم من بطولة أصوات توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، واوكتافيا سبنسر.

 4 – فيلم الأنيمشن Frozen 2

ويعد فيلم الأنيمشن Frozen 2 من الأفلام التي انتجتها شركة ديزني، وكانت الشركة أعلنت عرضه في دور السينما خلال الشهر الجاري في كندا وهولندا وأستراليا ونيوزيلندا رغم تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، والفيلم يعتبر الجزء الثانى من العمل استكمال لرحلة نجاح فيلم الرسوم المتحركة “Frozen” الذي طرح فى نوفمبر 2013.

5 – فيلم أنتلرز

ويعتبر فيلم أنتلرز من أفلام ديزني التي أعلنت الشركة تأجيل طرحها في العام 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إلى جانب فيلم فيلم “ذي نيو ميوتنتس”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق